رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 اليوم.. اكتساح بفارق كبير

نتيجة مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 اليوم.. اكتساح بفارق كبير

شهدت المباراة الافتتاحية للمارد الأحمر اليوم منافسة قوية مع صاحب الأرض والجمهور فريق النور السعودي لكرة اليد، ونستعرض لقرائنا من عشاق وجماهير القلعة الحمراء نتيجة مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 اليوم.

كانت صافرة حكم مباراة النادي الأهلي لكرة اليد ونظيره النور وصيف الدوري السعودية في النسخة الماضية، وصاحب الارض والجمهور قد انطلقت في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت المباراة منذ بدايتها انطلاقة حماسية حيث كان الفارق في الأهداف بين الفريقين قليل ويمكن تجاوزه، حتى تم إسدال الستار عن أحداث الشوط الأول من المباراة بنتيجة 16 هدف لصالح النادي الأهلي مقابل 12 هدف لصالح فريق النور السعودي.

وبدأ لاعبو النادي الأهلي أحداث الشوط الثاني من المباراة بإصرار على تحقيق العلامة الكاملة من أولى مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023.

على الجانب الأخر بدا على لاعبي النور السعودي فقدان لحالة التركيز لديهم، على الرغم من قرار طرد لاعب النادي الأهلي، عبد الرحمن عبده، في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023

واستغل لاعبو الأهلي المصري حالة فقدان التركيز لدى لاعبي النور السعودي، وبدأوا في توسيع الفارق، حيث وصلت النتيجة في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني 19 مقابل 12 هدف للنور.

وأبقى لاعبو الأهلي على تفوقهم خلال اللقاء حتى وصلت النتيجة في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق إلى 33 للأهلي، مقابل 18 هدف للنور.

واستطاع لاعبو القلعة الحمراء حسم نتيجة اللقاء الأول لهم في بطولة السوبر جلوب بنتيجة 38 هدف مقابل 20 هدف لصالح النور.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية