رئيس التحرير أحمد متولي
 دور محمد سلام في الرهينة مع أحمد عز.. صور

دور محمد سلام في الرهينة مع أحمد عز.. صور

تفاعل الجمهور مع الممثل الكوميدي أصبح في تزايد مستمر بعد موقفه من أحداث غزة ما جعل الجمهور يتذكر دور محمد سلام في الرهينة مع أحمد عز وياسمين عبد العزيز والذي نعرضه لكم بالصور.

محمد سلام في الرهينة

لم يلمع نجم الفنان الكوميدي بين عشية وضحاها، ولكن ظهور محمد سلام في الرهينة كان مع بداياته التي بحث عنها محبينه على خلفية المواقف التي تعرض لها بسبب الأحداث المتصاعدة والقصف الإسرائيلي لمحافطات قطاع غزة وتعمد قتل الأطفال والمدنيين بشكل عام ردًا على صفعات كتائب القسام المتتالية، والتي بسببها اعتذر عن دوره في إحدى المسرحيات وهو سبب هجوم أحد زملائه عليه.

ظهر محمد سلام في فيلم الرهينة عام 2006 وكان دوره بسيط، حتى أن الكثيرون لم يتذكروه، حيث قام بدور صغير للغاية في المشاجرة التي جمعت بين الفنانين الراحلين محمد شرف «عماد» وأشرف مصيلحي «بكر».

وظهر محمد سلام في مشهد بفليم الرهينة مرتدي تي شيرت أصفر أثناء المشادة الكلامية بين الفنانين بسبب اختطاف زميلاهما في السكن «كلاوي» دون تدخل منهم ظنًا منه أن السبب في ذلك يعود إلى ديانته المسيحية وأنه لو كان مسلمًا لكانوا أبدوا اهتمامًا أكبر في البحث عنه.

صور محمد سلام

ويمكنكم مشاهدة صور محمد سلام في المشهد الذي أداه بفليم الرهينة التالية:

​​​​​​​

ومن الأدوار التي أداها محمد سلام مسلسل الكبير، نيللي وشيريهان، فيلم لا تراجع ولا استسلام، جحيم في الهند، سيما علي بابا، عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره، طير انت، الفلوس، وغيرها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية