رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد اليوم يوتيوب

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد اليوم يوتيوب

انطلقت منذ قليل أهم مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد 2023، حيث يواجه برشلونة الإسباني، في ثاني مبارياته بدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تأهل إلى سوبر جلوب 2023 بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي 2022، ليصبح بذلك المشارك الوحيد من القارة السمراء.

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 في مدينة الدمام بالسعودية في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الجاري.

وافتتح الأهلي مشاركته في البطولة بفوز كبير على النور السعودي بنتيجة 38 مقابل 20، ليتواجد على قمة المجموعة بحساب النقاط.

مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد بث مباشر

انطلقت صافرة بداية مباراة الأهلي ضد برشلونة الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الخميس.

ويمكن متابعة المباراة من النافذة التالية، والتي يمكن فيها تعديل الجودة لتناسب جودة الإنترنت لديك، حتى تتفادى مشكلة التقطيع.

 

ويقام السوبر جلوب هذا العام بنظام المجموعات، حيث يصعد الأول من كل مجموعة من المجموعات الأربعة، ليشاركوا في الدور نصف النهائي.

ويشارك الأهلي في البطولة بقائمة تضم كلا من: عبدالرحمن حميد – عبدالرحمن طه – محمد إبراهيم – إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني فوكس – أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد كاستيلو – عمر سامي – أحمد هشام سيسا – عبدالعزيز إيهاب زيزو – محمود عبدالعزيز جدو – راضي محمد راضي – عبالرحمن فيصل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011