رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم في سوبر جلوب 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم في سوبر جلوب 2023

يواجه النادي الأهلي نظيره الكويت الكويتي اليوم في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في نسختها الرابعة، ويتساءل العديد من عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي اليوم في سوبر جلوب 2023.

 ويتنافس كل من النادي الأهلي والكويت والكويتي على تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في ترتيب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2023.

متى يلعب الأهلي اليوم في سوبر جلوب 2023؟

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي ألأهلي والكويت الكويتي في تمام الساعة الثانية عشرة والربع  من ظهر اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد افتتح مشواره بمواجهة صاحب الأرض والجمهور نادي النور السعودي لكرة اليد، ونجح في التغلب عليه بنتيجة 38 مقابل 20، إلا أنها واجه فريق برشلونة الإسباني في ثاني المواجهات ليتلقى خسارة بنتيجة 37 مقابل 26 هدف.

وإذا استطاع النادي الأهلي التغلب على نظيره الكويت الكويتي اليوم فإنه سيخوض مباراة أخرى من أجل المنافسة على المركزين الخامس والسادس في البطولة.

وسينتظر النادي الأهلي في حالة فوزه على الكويت الكويتي، الفائز من مباراة الخليج السعودي والنجمة البحريني، حيث سيلاعب أي منهما لاقتناص المركز الخامس أو السادس في البطولة العالمية.

من الجدير بالذكر أن بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، تُقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر 2023، ويشارك النادي الأهلي في البطولة لكون بطل الدوري المصري الممتاز لكرة اليد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية