رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد خطاب حسن نصر الله اليوم السبت 11 نوفمبر.. هل سيعلن التصعيد ضد إسرائيل؟

موعد خطاب حسن نصر الله اليوم السبت 11 نوفمبر.. هل سيعلن التصعيد ضد إسرائيل؟

يهتم العديد من متابعي المستجدات على الساحة الإقليمية بالتعرف على آخر التطورات، خاصة في ظل تصاعد التطورات داخل الأراضي الفلسطينية بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غز، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن موعد خطاب حسن نصر الله اليوم السبت 11 نوفمبر 2023.

 وتأتي كلمة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، بالتزامن مع إحياء ذكرة يوم شهيد حزب الله، التي يتم الاحتفال في كل عام، ومن المنتظر يلقي نصر الله كلمته في قاعة ثانوية «المهدي شاهد» الواقعة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

​​​​​​​متى يتحدث حسن نصر الله اليوم؟

من المقرر أن يلقي الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، كلمته اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً.

يشار إلى أن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، كان خرج في خطاب متلفز له في أعقاب انطلاق عملية «طوفان الأقصى»، أكد فيه على مساعد الفلسطينيين في حربهم على كيان الاحتلال الإسرائيلي. 

وأوضح نصر الله في خطابه الأول أن قوات المقاومة الإسلامية دخلت منذ الثامن من شهر أكتوبر معركة حقيقية، مشدداً على أن هذه المعركة لا يشعر بها إلا من يتواجد فيها بشكل فعلي.

ولفت إلى أن الجبهة اللبنانية أجبرت عشرات الآلاف من سكان المستعمرات الحدودية على النزوح من أماكنهم، مشيراً إلى أنهم قد تم إخلاء نحو 43 مستوطنة تتواجد في شمال فلسطين المحتلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية