رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر لمباراة الأهلي والكويت الكويتي في سوبر جلوب 2023

بث مباشر لمباراة الأهلي والكويت الكويتي في سوبر جلوب 2023

يحسم المارد الأحمر مصيره اليوم موقفه من استكمال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد أو العودة إلى البلاد، وهو ما يدفع العديد من مشجعي وجمهور القلعة الحمراء للبحث عن بث مباشر لمباراة الأهلي والكويت الكويتي في سوبر جلوب 2023.

وتعود أهمية مباراة الأهلي اليوم في مواجهة نظيره الكويت الكويتي، حيث تحدد نتيجة لقاء اليوم المراكز من الخامس إلى الثامن في ترتيب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2023.

وفي حالة فوز النادي الأهلي على الكويت الكويتي، فسيتبقى له مباراة أخرى أمام الفائز من مواجهة الخليج السعودي والنجمة البحريني، حيث سيلاعب أي منهما لاقتناص المركز الخامس أو السادس في البطولة العالمية.

 أما في حالة هزيمة النادي الأهلي اليوم أمام الكويت الكويتي فسيكتفي بالمركز السابع أو الثامن في البطولة بحسب النتائج المتبقية لمواجهات الفرق المشاركة في سوبر جلوب 2023.

مشاهدة مباراة الأهلي والكويت الكويتي اليوم مباشر

يمكن لعشاق وجماهير القلعة الحمراء مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والكويت الكويتي في سوبر جلوب 2023، من خلال الاطلاع على النافذة التالية:

وكان المارد الأحمر استهل مشواره في إطارة منافسات بطولة كأس العالم للأندية في كرة اليد 2023 المقامة في السعودية، بالفوز على فريق النور السعودي لكرة اليد، 38 مقابل 20 هدف.

بينما لم يحالف الحظ الأهلي حيث واجه أقوى مرشحي البطولة في المباراة الثانية وهو فريق برشلونة الإسباني ليتلقى الخسارة بنتيجة 37 مقابل 26 هدف.

من الجدير بالذكر أن بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، تُقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر 2023، ويشارك النادي الأهلي في البطولة لكون بطل الدوري المصري الممتاز لكرة اليد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية