رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تيمز مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل أم لا؟ المعلومات الكاملة

هل تيمز مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل أم لا؟ المعلومات الكاملة

أصبحت حملة المقاطعة للمنتجات والماركات العالمية التي على علاقة بكيان الاحتلال الإسرائيلي من أكثر ما يهتم به العديد من المؤيدين لحملات المقاطعة تلك، وفي سبيل ذلك يرغب العديد في التعرف هل تيمز مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل أم لا.

وتعتبر العلامة التجارية لمنتج تيميز معروفة ومتداولة بشكل كبير على مستوى السوق المحلي المصري والعربي، وهي عبارة عن أطعمة مجففة مصنوعة من الذرة، وهي من الوجبات الشهرية في الدول الأوروبية حيث يتم تناولها كوجبة إفطار.  

هل تيميز في المقاطعة؟

  بالبحث عن المعلومات المتعلقة بالشركة المسؤولة عن انتاج العلامة التجارية الخاصة بمنتج تيميز أو تيمز، فقد تبين أنها مملوكة شركة ماس فوود، إلا أن شركة كيللوجز الامريكية قد استحوذت على جزء كبير من شركة ماس فوود المنتجة لهذه الماركة.

ومن الجدير بالذكر أن حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، تشغل اهتمام العديد من الداعمين للقضية الفلسطينية، لذا يبحث العديد عن مصادر وجنسيات الشركات والماركات العالمية المختلفة، ومن بين الاستفسارات المطروحة بخصوص هذا الأمر بيك رولز مقاطعة أم لا.

يأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وشرع العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية