رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة 12 نوفمبر 2023 بسبب الطقس؟

هل اليوم إجازة 12 نوفمبر 2023 بسبب الطقس؟

تساءل العديد من المواطنين وخاصة أولياء الأمور، هل اليوم إجازة 12 نوفمبر 2023، تزامنًا مع تدهور حالة الطقس مع الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الأحد بسبب الأمطار الرعدية متفاوتة الشدة التي ستهطل على أماكن متفرقة في القاهرة.

بدأت الأمطار تتساقط على بصورة متفاوتة الشدة في العديد من المحافظات في الساعات الأولى من اليوم، ما أثار حالة من الاهتمام حول طبيعة ما سيحدث في المدارس خاصة، وهل سيتم منح الطلاب عطلة أم سيكون هناك يوم دراسي طبيعي.

​​​​​​​

هل يوجد إجازة اليوم؟

شهد الطقس حالة من التقلبات الجوية مع صباح اليوم على العديد من المناطق المتفرقة، حيث تساقطت الأمطار الرعدية التي جعلت العديد يتساءل بشأن إن كان هنا إجازة اليوم وخاصة من المدارس.

ولكن تعمل المدارس المختلفة في جميع المحافظات بشكل طبيعي، دون أي تعطل على عكس ما يتوقع العديد من أولياء الأمور، فهو يوم دراسي طبيعي في المدارس المختلفة.

لن يصدر أي قرار خلال الساعات الأخيرة بخصوص منح المدارس عطلة خاصة بسبب الأجواء الغير مستقرة التي سيطرت على العديد من المناطق المختلفة في المحافظات.

وعلى الجانب الآخر، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن تستمر فرص سقوط الأمطار اليوم على مناطق متفرقة من الوجه البحرى ومدن القناه وشمال ووسط سيناء  وجنوب سلال البحر الأحمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.