رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل الخائن السوري؟

كم عدد حلقات مسلسل الخائن السوري؟

​​​​​​​يهتم العديد من المشاهدين بمعرفة كم عدد حلقات مسلسل الخائن السوري، الذي يعد من أبرز الأعمال الدرامية الجديدة المطروحة على الشاشة، وإلى أي نوع ينتمي المسلسل؟.

تدور قصة مسلسل الخائن حول الطبيبة المثالية التي تدعى أسيل، حيث تتحول حياتها رأسًا على عثب بعدما تكتشف خيانة زوجها لها مع إمرأة تصغره بخمسة عشر عامًا وهو ما يدفعها إلى خيارين إما الانتقام أو إنقاذه وتتوالى الأحداث.

عدد حلقات مسلسل الخائن كام حلقة؟

يتكون المسلسل من 90 حلقة، حيث تبلغ مدة الحلقات 45 دقيقة، حيث يدخل في منافسة بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة المعروضة على الشاشة.

يعرض المسلسل على عدد من القنوات المختلفة لاسيما mbc، وام بي سي مصر 2، وام بي سي العراق، حتى يتمكن النشاهد من متابعة الحلقة على أي منهم في المواعيد المحددة له.

يعتبر مسلسل الخائن نسخة عربية من مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، والذي حقق نجاحًا هائلًا عند عرضه للمرة الأولى في عام 2020، لذا هناك حالة من الحماس التي سيطرت على المشاهدين لمتابعة العمل.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم العملاقة على رأسهم سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا، خالد شباط، إيلي متري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.