رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد في إياب نهائي الدوري الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد في إياب نهائي الدوري الإفريقي

يسعى العديد من الجماهير إلى التعرف على القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد في إياب نهائي الدوري الإفريقي، وذلك لمتابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم وحتى إعلان نهاية المباراة.

يلتقي نادي الوداد البيضاوي المغربي بنظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا، بإياب نهائي الدوري الإفريقي، وهي المباراة التي ينتظرها العديد من الجماهير.

​​​​​​​

القناة الناقلة لمباراة صن داونز والوداد بنهائي الدوري الإفريقي

تتجه أنظار الجمهور الرياضية إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد، لمتابعة مباراة صن داونز والوداد اليوم الأحد بنهائي الدوري الإفريقي، وذلك في تمام الساعة 3 عصرًا.

يتساءل العديد من المواطنين عن القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد لمتابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة وحتى نهايتها.

يمكنك متابعة مباراة صن داونز والوداد اليوم من خلال عدد من القنوات الرياضية المختلفة والتي يتم عرض المباراة من خلالها، حيث جاءت كالآتي:

  • قناة beIN Sports المفتوحة.

  • قناة الرياضية المغربية.

  • أبو ظبي الرياضية.

  • أون تايم سبورت.

كان قد نجح الفريق المغربي في تحقيق فوز ضيق في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في الدار البيضاء، الأمر الذي يجعله بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة ليتوج بلقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

​​​​​​​

على الجانب الآخر يحتاج صن داونز إلى تسجيل هدف واحد فقط ليصبح البطل، ولكنه يدرك أن مواجهة الوداد ليست سهلة، خاصةً أن الوداد كانت تشكل عقبة كبيرة بالنسبة للفريق الجنوب أفريقي في السابق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.