تحميل كتاب A1 مراجعة نهائية للصف الثاني الثانوي الترم الأول pdf

تحميل كتاب A1 مراجعة نهائية للصف الثاني الثانوي الترم الأول pdf

ينشر «شبابيك» رابط تحميل كتاب a1 للمراجعة النهائية على مقرر الفصل الدراسي الأول في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي في ملف إلكتروني pdf.

كتاب a1 تانية ثانوي الترم الأول مراجعة

يحتوي الكتاب على تدريبات على الوحدات واختبارات عليها وامتحانات عامة، ومثال الأسئلة ما جاء على «Umit 1» كما يلي:

Choose the correct translation:

1- «With access to advanced medical technologies and a deeper understanding of the human body, doctors are now able to provide better health care and treatments for their patients».

أ- مع إمكانية الوصول إلى التقنيات الطبية المتقدمة وفهم أعمق لجسم الإنسان، أصبح الأطباء الآن غير قادرين على توفير رعاية صحية وعلاجية أفضل لمرضاهم.

ب- مع إمكانية الوصول إلى التقنيات الطبية المتقدمة وفهم أعمق لجسم الإنسان، أصبح الأطباء الآن قادرين على توفير رعابية صحية وعلاجات أفضل لمرضاهم.

ج- مع إمكانية الوصول إلى التقنيات الطبية التقليدية وفهم أعمق لجسم الإنسان، أصبح الأطباء الآن قادرين على توفير رعابية صحية وعلاجات أفضل لمرضاهم.

د- مع إمكانية الوصول إلى التقنيات الطبية المتقدمة وفهم أعمق لجسم الإنسان، أصبح الأطباء الآن قادرين على توفير رعابية صحية وعلاجات أسوأ لمرضاهم.

2- لتجنب الأمراض والعدوى، يجب علينا أيضا الحفاظ على نمط حياة صحي من خلال تناول نظام غذائي متوازن، وممارسة الرياضة بانتظام، والحصول على قسط كاف من النوم.

a. To avoid diseases and infection, we should also maintain a healthy lifestyle by eating a balanced diet, exercising rarely and getting enough sleep.

b. To avoid diseases and infection, we should also maintain a healthy lifestyle by eating a balanced diet, exercising regularly and getting little sleep.

c. To avoid diseases and infection, we should also maintain a healthy lifestyle by eating a balanced diet, exercising regularly and getting enough sleep.

d. To avoid diseases and attraction, we should also maintain a healthy lifestyle by eating a balanced diet, exercising regularly and getting enough sleep.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011