استشهاد مصور قناة القاهرة الإخبارية في الاعتداءات الاسرائيلية على مستشفى الشفاء

استشهاد مصور قناة القاهرة الإخبارية في الاعتداءات الاسرائيلية على مستشفى الشفاء

أعلن رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الكاتب الصحفي، أحمد الطاهري، استشهاد مصور قناة القاهرة الإخبارية في الاعتداءات الاسرائيلية على مستشفى الشفاء.

وكشف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مصور قناة القاهرة الإخبارية المكلف بتغطية الأحداث الجارية في قطاع غزة، وخاصة في محيطة مستشفى الشفاء، قد استشهد نتيجة اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي على المستشفى.

وأوضح رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في منشوره قائلاً :«أول إمبارح فقدنا البث في محيط مستشفى الشفاء بقطاع غزة وانقطع الاتصال مع طاقمنا.. علمت الآن بنبأ استشهاد المصور وإصابة زميل آخر ولا حول ولا قوة إلا بالله».

فيما لم يتم الكشف حتى الان عن هوية مصور قناة القاهرة الإخبارية أو اسمه، بينما قام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة، زعموا أنها تخص مصور قناة القاهرة الإخبارية، والتي تمثلت في التالي:

ومن الجدير بالذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوم على مستشفى الشفاء الواقعة في مدينة غزة خلال الساعات الماضية، حيث تم قصف المستشفى بالصواريخ، وهو المستشفى الأكبر الذي لجأ إليه العشرات من المواطنين هرباً من القصف الإسرائيلي.

وتسبب العدوان الإسرائيلي على مستشفى الشفاء في غزة في وفاة العديد من الضحايا أكثرهم من الأطفال والرضع، هذا إلى جانب خروج المستشفى عن الخدمة نتيجة لتضررها بشكل كبير.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية