رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي بتوقيت مصر وجميع الدول العربية

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي بتوقيت مصر وجميع الدول العربية

 تحظى المسلسلات التركية باهتمام كبير ونسبة مشاهدة عالية من جانب العديد في من المشاهدين في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يدفع العديد للبحث عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد «Kuds Fatihi Selahaddin Eyyubi».

وكما هو واضح من اسم المسلسل فمن المنتظر أن تدور أحداث الحلقات من بدايتها لنهايتها حول قصة حياة القائد العسكري التاريخي صلاح الدين الأيوبي، والذي أسس الدولة الأيوبية، وتحقق عليه يديه تحرير بيت الأقصى.

 وكان للقائد العسكري الراحل صلاح الدين الأيوبي العديد من الفتوحات والانتصارات العسكرية، والتي يأتي في مقدمتها انتصاره على الصليبيين في القرن الثاني عشر الميلادي.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

 ويعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد من انتاج تركي – باكستاني مشترك، حيث شارك في كتابته وتأليفه العديد من المؤرخين والمؤلفين الأتراك، بالإضافة إلى كثير من المؤرخين والمؤلفين الباكستانيين.

وبدأ التجهيز لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد منذ عامين وتحديداً في عام 2021، وهو عمل بإنتاج ضخم، ومن المنتظر أن تمتد أحداث المسلسل على مدار ثلاثة أجزاء.

متى يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي؟

من المنتظر أن يتم عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي عبر شاشة أربع قنوات مختلفة هي قناة TRT التركية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر، وقناة النور، ومن المقرر أن يحين موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي، في التالي:

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي في الجزائر وتونس: في تمام الساعة السادسة مساء يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023.

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي في السعودية والكويت وعمان وسوريا: في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023.

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي في مصر: في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023.

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي في الإمارات وعمان: في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية