رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري المرتبط لكرة السلة 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري المرتبط لكرة السلة 2023

قمة نارية من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية، ولكن هذه في رياضة كرة السلة، وهو ما يدفع جمهور وعشاق الفريقين للبحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري المرتبط لكرة السلة 2023.

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات الدور ربع نهائي ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة، للموسم الرياضي الجاري 2023 2024،

وتشتعل المنافسة بين كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك على كافة الأصعدة الكروية، ومن بين المواجهات تأتي منافسات كرة السلة، حيث يتنافس الفريقان في كل موسم على الفوز بالبطولات المحلية والتأهل إلى البطولة الإقليمية والعاملية.

 موعد مباراة كرة السلة بين الاهلى والزمالك اليوم​​​​​​​

يحين موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري المرتبط لكرة السلة 2023، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر الجاري، وذلك على مستوى الفريق الأول رجال للفريقين، بينما يحين موعد مباراة فريقي المرتبط للنادي الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة الرابعة عصراً اليوم الثلاثاء.

 ويشار إلى الاتحاد المصري لكرة السلة، كان أعلن عن مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال، للموسم الحالي 2023-2024.

ويخوض منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال للموسم الحالي 2023-2024، ستة عشر فريق وهي فريق الأهلي، وفريق الزمالك، وفريق والزهور، وفريق إيسترن كومباني، وفريق الاتحاد، وفريق الجزيرة، وفريق القناة، وفريق الطيران، وفريق هليوبوليس، وفريق مصر للتأمين، وفريق سبورتنج، وفريق الأولمبي، وفريق سموحة، وفريق المصرية للاتصالات، وفريق الشمس، وفريق طلائع الجيش.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية