رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023.. مواعيد الاختبارات المحافظات

مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023.. مواعيد الاختبارات المحافظات

أعلنت شئون القرآن الكريم بالأزهر الشريف عن مواعيد انطلاق اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023، وذلك بالنسبة للمتقدمين من أجل المشاركة في المسابقة على مستوى المحافظات المختلفة.

وكشفت شئون القرآن الكريم بالأزهر الشريف من خلال صفحتها على الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن جدول مواعيد انطلاق مسابقة الأزهر للقرآن الكريم «مسابقة فضيلة الإمام الأكبر في حفظ القرآن الكريم»، مطالبة كافة المعاهد والمكاتب والأروقة والمشاركين الإسراع في تسليم الاستمارات والأوراق المطلوبة.

مواعيد مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023

وحددت شئون القرآن الكريم بالأزهر الشريف جدول انطلاق اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023، في المحافظات المختلفة، والذي يتمثل في التالي:

  • يوم السبت الموافق 18 نوفمبر: بدء اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 في محافظات «مطروح - السويس - أسوان».

  • يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر: بدء اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 في محافظة «الجيزة».

  • يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر: بدء اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 في محافظات «المنوفية - الغربية - الفيوم - المنيا - بني سويف».

  • يوم السبت الموافق 25 نوفمبر: بدء اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 في محافظات «البحيرة - الإسكندرية - قنا - القليوبية - الدقهلية - الشرقية».

  • يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر: بدء اختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 في محافظات «الاسماعيلية - شمال سيناء - كفر الشيخ - دمياط - جنوب سيناء - أسيوط - سوهاج - بورسعيد - الأقصر - الوادي الجديد».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية