رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث أسيوط اليوم.. ضحايا من الشرطة ووزارة الداخلية توضح

حادث أسيوط اليوم.. ضحايا من الشرطة ووزارة الداخلية توضح

أثار حادث أسيوط اليوم حالة من الفزع بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية، لذا أوضحت وزارة الداخلية ما حدث في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضحت الوزارة، أن هناك ضحايا من الشرطة بسبب تبادل إطلاق النيران بينهم وبين عدد من العناصر الإجرامية.

​​​​​​​

تفاصيل حادث أسيوط

أشارت وزارة الداخلية، في بيان لها، إلى مقتل 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة في محافظة أسيوط، واستشهاد ضابط شرطة، وإصابة معاون أمن من قوة قطاع الأمن المركزي عقب تبادل طلقات النيران.

كانت قد رصدت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية بجنوب المحافظة، حيث كانوا يعملون على الإتجار بالأسلحة والذخائر والمواد المخدرة.

كما أوضحت الوزارة، أن العناصر الجنائية شديدة الخطورة كان مطلوب ضبطهم في قضايا عمد والشروع في قتل، والسلاح، ومحكوم على شخصين منهم بالسجن المؤبد.

يجدر الإشارة، إلى أنه تمت مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البداري بأسيوط، وتبادل إطلاق النيران مع عناصرها، حيث أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية، وإستشهاد النقييب طارق جميل محروس.

وعثر بحوذتهم على 2 قنبلة يدوية، 2 رشاش جرينوف، بندقية قناصة، رشاش، 12 بندقية آلية، 6 بنادق خرطوش، 4 طبنجات، 2 فرد محلى، 52 خزينة مختلفة الأنواع، 11 شريط رشاش جرينوف، عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، 12 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كيلو جرام لمخدر الأفيون، 300 كيلو جرام من مخدر البانجو، 61 ألف قرص مخدر، مبالغ مالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.