رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب الشباب اليوم الأربعاء 15 نوفمبر أمام ليبيا

موعد مباراة منتخب الشباب اليوم الأربعاء 15 نوفمبر أمام ليبيا

يستعد منتخب الفراعنة تحت 20 عام لمواجهة قوية اليوم، ويهتم العديد من جمهور ومشجعي المنتخب المصري لكرة القدم، في التعرف على موعد مباراة منتخب الشباب اليوم الأربعاء 15 نوفمبر أمام ليبيا.

وتأتي مباراة منتخب مصر للشباب اليوم أمام نظيره الليبي في إطارة منافسات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام 2023، والتي تستضيفها تونس.

وتضم بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام 2023 خمسة منتخبات من دول شمال أفريقيا هي كل من «منتخب مصر، ومنتخب ليبيا،  ومنتخب تونس،  ومنتخب المغرب، ومنتخب الجزائر»، وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة.

ويعتمد نظام البطولة على فوز المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط من حصيلة مواجهاته مع المنتخبات الأربعة الأخرى، مع العلم أن المنتخب التونسي هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام.

ميعاد ماتش منتخب الشباب اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة منتخب الشباب في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023.

ويشار إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، وائل رياض، كان اختار قائمة اللاعبين التي سيشارك بها في البطولة، والتي تضم كل من عبد المنعم تامر، وأحمد وهبة، وأحمد جابر، في حراسة المرمى.

وفي مركز الدفاع فقد اختار كل من معتز محمد، وأحمد عابدين، وحسام عوض الله، ومحمد سمير، ويوسف عبدالحفيظ، وحسن أبو المعاطي، ومهاب سامي.

أما على مستوى مركز خط الوسط فيأتي كل من مروان محمود، وأحمد خالد كاباكا، وفارس خالد، ومحمد السيد، وهادي عامر، وكريم حامد، ومحمد عبدالله، وعمرو خالد، وعمر خضر، وفي الهجوم جاء كل من مهند محمد، وكريم سعيد، ومحمد زعلوك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية