رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوبة طاهر محمد طاهر بالصور.. اعرف التفاصيل

خطوبة طاهر محمد طاهر بالصور.. اعرف التفاصيل

أظهرت صور متداولة جانب من حفل خطوبة طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الحالي، على إحدى الفتيات التي يتضح أنها من خارج الوسط الفني، حيث لم يتم رصدها في أي من المناسبات العامة من قبل.

وظهر اللاعب في الصور في جو عائلي محاط بعدد من الأشخاص، ويبدو من الصور أن اللاعب قد اتم خطبته على الفتاة المرافقة له في الصورة بالفعل، وهو ما تم تداوله بشكل موسع خلال الساعات القليلة الماضية على شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك.

ونُشر صورتين من حفل خطوبة طاهر محمد طاهر، حيث ظهر في الصورة الأولى مرتديًا جاكيت أسود اللون، وبجواره فتاه ترتدي فستان سهرة أبيض اللون، ويحيط بعم عدد من الشخصيات.

بينما في الصورة الثانية ظهر اللاعب مع نفس الفتاة، ولكن هذه المرة برفقة سيدة ترتدي فستان سهرة أسود اللون، وظهر اللاعب وهو يشير بيديه اليمن وقد ظهر فيها دبلة الخطوبة، بينما تشير الفتاة بعلامة النصر.

 من الجدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر كان شارك أساسياً ضمن تشكيل النادي الأهلي الذي خاض مباراة المقاولون العرب فريقه السابق، ونجح اللاعب في هز شباك الخصم في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ليساهم في فوز الأهلي على المقاولون العرب، وحصل طاهر محمد طاهر على لقب جائزة رجل مباراة الأهلي والمقاولون العربي.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية