رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مصر وليبيا اليوم بث مباشر لايف الآن

مباراة مصر وليبيا اليوم بث مباشر لايف الآن

انطلقت مباراة المنتخب المصري للشباب مع نظيره الليبي في إطار منافسات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة، ويقدم موقع «شبابيك» لقرائه من جمهور ومتابعي رياضة كرة القدم المصرية مباراة مصر وليبيا اليوم بث مباشر لايف الآن.

ويفتتح منتخب مصر لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة مشواره في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة، بمواجهة منتخب ليبيا للشباب، على أمل في حصد أولى ثلاث نقاط في طريق البطولة.

ويعتمد نظام البطولة على فوز المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط من حصيلة مواجهاته مع المنتخبات الأربعة الأخرى، مع العلم أن المنتخب التونسي هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام.

وتضم بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام 2023 خمسة منتخبات من دول شمال أفريقيا هي كل من «منتخب مصر، ومنتخب ليبيا،  ومنتخب تونس،  ومنتخب المغرب، ومنتخب الجزائر»، وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة.

بث مباشر لمباراة مصر وليبيا اليوم  

ويمكن للراغبين في مشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم بث مباشر لايف الآن بدون تقطيع، الاطلاع على النافذة التالية:

 

ويشار إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، وائل رياض، كان اختار قائمة اللاعبين التي سيشارك بها في البطولة، والتي تضم كل من عبد المنعم تامر، وأحمد وهبة، وأحمد جابر، في حراسة المرمى.

وفي مركز الدفاع فقد اختار كل من معتز محمد، وأحمد عابدين، وحسام عوض الله، ومحمد سمير، ويوسف عبدالحفيظ، وحسن أبو المعاطي، ومهاب سامي.

أما على مستوى مركز خط الوسط فيأتي كل من مروان محمود، وأحمد خالد كاباكا، وفارس خالد، ومحمد السيد، وهادي عامر، وكريم حامد، ومحمد عبدالله، وعمرو خالد، وعمر خضر، وفي الهجوم جاء كل من مهند محمد، وكريم سعيد، ومحمد زعلوك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية