رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الطريق الدائري مغلق اليوم الأحد 14 يناير 2024

هل الطريق الدائري مغلق اليوم الأحد 14 يناير 2024

يعتبر الطريق الدائري من أكثر الطرق الرئيسية التي يستخدمها الآلاف بشكل يومي، وهو ما يدفع العديد من هؤلاء للتساؤل هل الطريق الدائري مغلق اليوم الأحد 14 يناير 2024 أم لا.

وكان الطريق الدائري شهد خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الكثافة المرورية والتحويلات، وذلك نظراً للتجديدات والعمليات الإنشائية التي يتم إجراءات على الطريق الدائري.

حيث شهد صباح السبت 13 يناير تكدسات مرورية وبطء في حركة السياسات أعلى الطريق الدائري، وذلك بداية من محطة شارع 10 وحتى منطقة البراجيل، وتزامن مع هذا وجود تحويلات مرورية من أجل تفادي منطقة التكدس المروري.

واستمر التكدس حتى اليوم الموافق 14 يناير 2024.

يرجع السبب في حالة التكدس المرور وبطء السير التي يشهدها الطريق الدائري بداية من منطقة شارع عشرة وحتى منطقة البراجيل إلى الأعمال الإنشائية، والتي تأتي ضمن مشروع تطوير وتوسيع الطريق الدائري، وكذلك مشروع رفع الكمر الخرسانية في منطقة البراجيل حيث يجري في الوقت الحالي تركيب كوبري البراجيل الجديد.

​​​​​​​هل الدائري مقفول اليوم؟

وبخصوص سؤال الكثيرين هل الطريق الدائري مغلق اليوم الأحد 14 يناير 2024، فالاجابة هي نعم.

حيث تم غلق الطريق الدائري أعلى البراجيل في الاتجاهين حتى الإنتهاء من أعمال التصليح.

ويستمر غلق الدائري أربعة أيام بداية من أمس السبت من عند البراجيل، وبالتالي أصبحت كل السيارات القادمة من أكتوبر تينزل على محور المريوطية ودائري المعادي لكي يذهبوا إلى السلام والمرج

أما الذاهب اتجاه التجمع من الهرم أو أكتوبر أو الطريق السياحي أو وصلة المريوطية يسير على الدائري الاوسطي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية