رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

تخطى منتخب مصر الأول لكرة القدم عقبة المواجهة الأولى في تصفيات مونديال العام 2026، ويرغب العديد من الرغبين في متابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

وكان منتخب مصر لكرة القدم افتتح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بمواجهة منتخب جيبوتي على أرض استاد القاهرة الدولي، وتمكن منتخب مصر من التغلب على نظيره الجيبوتي بنتيجة ثقيلة بلغت 6 أهداف مقابل لا شيء.

واستطاع محمد صلاح قائد منتخب مصر إحراز 4 أهداف في المباراة بواقع هدفين في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني، بينما عزز مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد النتيجة في الشوط الثاني وعزز محمود تريزيجية حصيلة الأهداف بإحراز الهدف السادس في الدقيقة الـ 89 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

يحين موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون  

حصلت قناة أون تايم سبورت المصرية المجانية المفتوحة على حق بث مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لكأس العام 2026.

ومن الجدير بالذكر أن قرعة مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023، كان أوقعت منتخب مصر مع خمسة منتخبات أخرى، وهي منتخب بوركينا فاسو ومنتخب غينيا بيساو ومنتخب إثيوبيا ومنتخب سيراليون ومنتخب جيبوتي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية