رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023

موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023

يترقب العديد من جماهير المملكة العربية السعودية، موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 حتى يتمكنوا من حضور الحفل وشراء التذاكر مع طرحها.

لاقت فعاليات موسم الرياض تفاعلًا هائلًا بين الجماهير في المملكة العربية السعودية منذ انطلاق هذا الموسم، على رأسها الحفلات التي تقام على مدار فترة الموسم.

موعد حفلة محمد رمضان في السعودية بموسم الرياض

يضم موسم الرياض العديد من الفعاليات المختلفة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي جذبت الجمهور، حيث تستمر لمدة 6 أشهر متتالية.

ومن المقرر إقامة حفل محمد رمضان في موسم الرياض يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا، حيث سيتم إتاحة التذاكر قريبًا.

يتضمن هذا الموسم عدد ضخم من الحفلات العربية والعالمية والخليجية، وأكثر من 21 تجربة جديدة، و33 مسرحية يتم عرضخا ضمن فعاليات موسم الرياض لإرضاء جميع الأذواق والأعمار المختلفة.

​​​​​​​

يستعد المطرب الشعبي محمد رمضان، لحفلته التي يتقام في موسم الرياض 2023 من خلال البروفات المتنوعة التي يقوم بها في المملكة العربية السعودية بعد وصوله.

وكان قد شارك رمضان جمهوره ومتابعيه عدد من الصور والفيديوهات، عبر حسابه على انستجرام، للترويج لحفله في موسم الرياض 2023، الأمر الذي لاقى تفاعلًا من الجماهير.

وعلى الجانب الآخر، هناك حالة من الانتقادات التي نالت من محمد رمضان بسبب حفلته المقبلة بموسم الرياض، بعد اعتذاره الأخير للشعب الفلسطيني لقيامه بإحياء حفلات غنائية جراء الأحداث التي يعيشها قطاع غزة إبان الحرب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.