رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض عبر هذا الرابط

حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض عبر هذا الرابط

تعتبر حديقة حيوان الرياض من أبرز الأماكن الترفيهية التي يرغب العديد من مواطني المملكة في زيارتها، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض وكيفية شراء التذاكر.

ويشار إلى أن حديقة الحيوان بالرياض كان قد تأسست في عام 1987، وأجرت الحكومة السعودية العديد من عمليات التطوير والتحديث عليها، لتكون أحد أبرز المزارات والأماكن الترفيهية، حتى أصبحت تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة على مستوى ست مناطق محمية.

 وتقدم حديقة الحيوان بالرياض العديد من الفعاليات الترفيهية لزوارها، حيث تحتوي على حيوانات ومحميات طبيعية أصبحت تشهد العديد من الفعاليات الإضافية، مثل بيت قرد البونقو، وتجارب التفاعل مع الحيوانات، وممارسة الألعاب المختلفة كلعبة شد الحبل مع الأسد الأبيض.

رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض   

يمكن للمواطنين الراغبين في حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض، الدخول على المنصة الرسمية الخاصة بها عبر الإنترنت وشراء التذاكر التي يرغبوا فيها، عبر الخطوات التالية :

- الدخول على رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض عبر الرابط التالي بالضغط هنا

- كتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور في حالة كنت مستخدم بالفعل أو تسجيل كحساب جديد.

- الدخول إلى منصة حجز التذاكر واستكمال عملية الشراء.

 ويشار إلى أن حديقة الحيوان في الرياض توفر لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية مثل جدار التسلق، وبيت السلاحف، والتفاعل مع الزرافة، وتجربة الأسود، وتجربة النمور، والتفاعل مع النمر الأبيض.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية