رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ياسر الشهراني مات؟.. حسابه على تويتر نشر آيات قرآنية ونعي

هل ياسر الشهراني مات؟.. حسابه على تويتر نشر آيات قرآنية ونعي

 يتمتع لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال، ياسر الشهراني، بشعبية كبيرة داخل الوسط الرياضي السعودية، وتردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم وفاته، مما دفع العديد من جمهور اللاعب للتساؤل هل ياسر الشهراني مات؟.

يأتي هذا بالتزامن مع نشر حساب ياسر لشهراني الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، منشور عبارة عن آيات قرآنية ونعي، وهو ما تزامن مع تداول العديد من الأنباء التي تدعي وفاة اللاعب.

يذكر أن ياسر الشهراني كان انتقل من صفوف نادي القادسية الرياضي لكرة القدم إلى نادي الهلال في العام 2012، واستمر الشهراني مرتدياً قميص الهلال حتى وقتنا هذا.

وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت استبعاد ياسر الشهراني من معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم، الذي تم إقامته استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

حقيقة وفاة ياسر الشهراني

وتفاجأ العديد من جماهير ومتابعي اللاعب ياسر الشهراني، بنشره الأخير منشور عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي قال فيه :« بسم الله الرحمن الرحيم..(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. انتقل إلى رحمة الله والدي غرسان سعيد سعران الشهراني..اللهم اجعل ما أصابه تطهيرًا له وتكفيرًا ورفعة لدرجاته واجمعنا به برحمتك وفضلك في الفردوس الأعلى من الجنة..اللهم ارحمه و اغفر له وعافه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اسكنه فسيح جناتك..إِنَّا لله وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون».

​​​​​​​

حيث تبين أن المنشور جاء في إطار إعلان اللاعب ياسر الشهراني عن وفاة والده غرسان سعيد سعران الشهراني، بعد صراع طويل مع المرض، ليتلقى اللاعب بعد منشوره العزاء من جانب عناصر الرياضة السعودية.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية