رئيس التحرير أحمد متولي
 متى ينزل الدعم السكني لشهر نوفمبر2023؟

متى ينزل الدعم السكني لشهر نوفمبر2023؟

توفر الحكومة السعودية العديد من المظلات المادية لدعم المواطنين في المملكة، من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم، والتي يأتي من بينها الدعم السكني، والذي يمثل أهمية كبير للعديد الذي يتسألون متى ينزل الدعم السكني لشهر نوفمبر2023؟.

ويستهدف الدعم السكني المواطنين والمواطنات في المملكة من الذي يعانون من الأعباء المادية السكنية، بحيث يتم صرف مبلغ مالي بشكل شهري للمواطنين من أجل إعانتهم في توفير المصروفات السكنية.

ووضعت الحكومة السعودية عدد من الشروط التي من الواجب توافرها في مستحقي الحصول على الدعم السكني، والتي من بينها أن يكون للأب ولد أو أكثر من الذكور غير المتزوجين الذين لم تتجاوز أعمارهم 25 سنة، أو من الإناث غير المتزوجات.

كما تنطبق الشروط على الأم التي لديها ولد أو أكثر من أولادها الذكور غير المتزوجين الذين لم تتجاوز سنهم 25 سنة، أو من البنات الإناث غير المتزوجات.

كما يستحق اثنان أو أكثر من الإخوة في حال وفاة الوالدين على أن يكون الذكر غير متزوج ولم تتجاوز سنه 25 سنة، وأن تكون الأنثى غير متزوجة، وكذلك يتم صرف الدعم السكني لواحد أو أكثر من الإخوة في حال كون الأم غير سعودية والأب متوفى، أو كونها العائل الوحيد لأولادها السعوديين، ويشترط أن يكون الذكر غير متزوج ولم تتجاوز سنه 25 سنة والأنثى غير متزوجة.

موعد نزول الدعم السكني لشهر نوفمبر2023؟

من المنتظر أن يحين موعد نزول الدعم السكني لشهر نوفمبر2023، بحلول يوم  الخميس الموافق التاسع من شهر جمادى الأولى 1445، والذي يوافق 23 نوفمبر 2023 ميلادياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية