رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض الأخضر اليوم ثاني مواجهاته في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم في نسخته المقبلة، ويرغب العديد من مشجعي وجمهور المنتخب السعودي في المملكة وخارجه في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.

كانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أوقعت المنتخب السعودي في مجموعة تضم كل من «منتخب الأردن، ومنتخب طاجيكستان، ومنتخب باكستان»، حيث يتأهل المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط إلى مونديال العالم.

وكان منتخب السعودية افتتح أولى مواجهاته في إطار منافسات مجموعته، بمواجهة منتخب باكستان، واستطاع المنتخب السعودي الفوز على باكستان، بينما حسم التعادل مواجهة الأردن وطاجيكستان.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني في المجموعة منتخب الأردن بنقطة وحيدة، وفي المركز الثالث منتخب طاجيكستان برصيد نقطة واحدة، وفي المركز الأخير منتخب باكستان بدون نقاط.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم

ويحل منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً على نظيره المنتخب الأردني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على أرض ملعب استاد عمان الدولي في المملكة الأردنية.

ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة السعودية الرياضية «SSC 1 HD»، والتي تبث محتواها عبر القمر الصناعي عرب سات، كما يمكن مشاهدتها عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية