رئيس التحرير أحمد متولي
 نهاية مسلسل صوت وصورة تثير اهتمام الجمهور.. من القاتل؟

نهاية مسلسل صوت وصورة تثير اهتمام الجمهور.. من القاتل؟

أثارت نهاية مسلسل صوت وصورة اهتمام الجمهور مع اقتراب الحلقة الأخيرة، بعد العديد من الألغاز والبحث عن القاتل الحقيقي لعصام الصياد، حيث بدأ العديد من الجمهور يتوقع النهاية ومن سيكون المجرم .

تصاعدت الأحداث في إطار تشويقي خلال الحلقات الأخيرة، في محاولة للكشف عن القاتل الحقيقي، وذلك بعد اقتناع من المباحث ببراءة رضوى الشخصية التي تجسدها الفنانة حنان مطاوع.

​​​​​​​

توقعات نهاية مسلسل صوت وصورة

توقع العديد من الجماهير نهاية مسلسل صوت وصورة، مشيرين إلى أن سعاد هي القاتلة الحقيقية، وخاصة بعدما سعت لتدمير رضوى من خلال زواجها بعبد الغني ومحاولتها لأخذ ابنتها الصغيرة دنيا.

وانتشرت بعض الفيديوهات والصور لتؤكد أنها قامت بارتكاب الجريمة، ولكن هناك صورة آخرى لناردين فرج تشير إلى أنها حاولت قتله، فمن القاتل الحقيقي؟.

من المقرر كشف هوية القاتل في الحلقة الـ29، لتشهد الحلقة الأخيرة تفاصيل نهاية كل شخصية في المسلسل سواء رضوى التي قهرت، أو عبد الغني، وسعاد.

مسلسل صوت وصورة

نال مسلسل صوت وصورة إعجاب العديد من الجماهير من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الشاشة، ليحصد على العديد من المشاهدات خلال فترة عرضه.

يشارك في بطولة المسلسل بجوار حنان مطاوع كلًا من الفنان صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.