رئيس التحرير أحمد متولي
 من القاتل في مسلسل صوت وصورة؟

من القاتل في مسلسل صوت وصورة؟

​​​​​​​جذبت قضية رضوى الشخصية لتي تجسدها حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الجمهور، وخاصة مع وجود العديد من الألغاز التي ظهرت خلال أحداث المسلسل، فمنذ الحلقات الأولى يتسأل الجمهور من القاتل في مسلسل صوت وصورة؟.

استطاع مسلسل صوت وصورة، أن يحقق نسبة عالية من المشهدات من بين العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على الساحة الفنية حاليًا.

​​​​​​​​​​​​​​

من هو القاتل في مسلسل صوت وصورة؟

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى الإجابة التي يبحثون عنها منذ بداية المسلسل واتهام رضوى في جريمة قتل عصام الصياد الشخصية التي يجسدها مراد مكرم.

يتوقع العديد من الجماهير، أن سعاد هي القاتلة الحقيقية لعصام الصياد، وخاصة بعدما سعت لتدمير رضوى من خلال زواجها بعبد الغني طليقها ومحاولتها لأخذ ابنتها الصغيرة دنيا.

وانتشرت بعض الصور التي تؤكد قيامها بارتكاب الجريمة، وعلى الجانب الآخر هناك صورة آخرى لناردين فرج تشير إلى أنها حاولت قتله، فمن القاتل الحقيقي هو السؤال الذي تتضح إجابته في الحلقة المقبلة.

مسلسل صوت وصورة

نال مسلسل صوت وصورة إعجاب العديد من الجماهير من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الشاشة، ليحصد على العديد من المشاهدات خلال فترة عرضه.

يشارك في بطولة المسلسل بجوار حنان مطاوع كلًا من الفنان صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، أحمد شاهين، باتع خليل، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.