رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي جميع المواد.. احصل عليها الآن

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي جميع المواد.. احصل عليها الآن

 تجري استعدادات طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة لامتحانات الشهر المقررة عليهم على قدم وساق، وفي هذا الإطار يرغب العديد من الطلاب في الحصول على امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي جميع المواد.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغة عربية

ويمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغة عربية، من خلال الاطلاع على الملف التالي:

أولاً : القراءة المتحررة - اقرأ ، ثم أجب:

«الوطن حبيب إلى كل فرد من أبنائه عزيز على كل نفسٍ وفوق كل شبر من أرضه قصة من قصص الكفاح لهذا؛ يحن المرء إلى وطنه كلما بعد عنه ويود لو يعود إليه مهما بعدت المسافات، ومن أجل الوطن تهون مصاعب الحياة فيا أبناء الوطن إن مصر غنية بثرواتها وهذه الثروات في حاجة إلى جهودكم لاستغلالها، فحافظ عزيزي الطالب على أرضها حتى تظل مصر واحة الأمن والأمان ويرتقي وطننا الغالي عاليًا وينعم بالرفاهية والرخاء».

ويمكن الاطلاع على النموذج بالكامل في التالي، مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ به على جهازك الشخصي.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي علوم

ويمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي علوم، من خلال الاطلاع على النموذج بالكامل مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ به على جهازك الشخصي.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة تكنولوجيا المعلومات، من خلال الاطلاع على النموذج بالكامل مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ به على جهازك الشخصي.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مهارات مهنية

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة مهارات مهنية، من خلال الاطلاع على النموذج بالكامل مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ به على جهازك الشخصي.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغة إنجليزية

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة اللغة الإنجليزية، من خلال الاطلاع على النموذج بالكامل مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ به على جهازك الشخصي.

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي رياضيات

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة الرياضيات، من خلال الاطلاع على النموذج التالي:

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي تربية دينية​​​​​​​

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة التربية الدينية، من خلال الاطلاع على النموذج التالي:

امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي دراسات اجتماعية​​​​​​​

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي مادة الدراسات الاجتماعية، من خلال الاطلاع على النموذج التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية