رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الفنان طارق عبد العزيز على مدار مشواره الفني

صور الفنان طارق عبد العزيز على مدار مشواره الفني

رحل عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر 2023، الفنان طارق عبد العزيز، واحد من الممثلين الذي ظهر في فترة انتعاش السينما المصرية رفقة محمد هنيدي والعديد من النجوم الآخرين، ويرغب العديد من جمهوره في مشاهدة صور الفنان طارق عبد العزيز على مدار مشواره الفني.

ورحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا إثر أزمة صحية أصابته خلال تصويره أحد الأعمال الفنية، حيث أصيب بتشنجات تم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات الشيخ زايد، وتوفي بعد تفاقم حالته الصحية.

 ومن الجدير بالذكر أن الفنان الراحل كان تعرض لأزمة صحية في يونيو 2023، أجرى على إثرها عملية جراحية في القلب، وعقب العملة عاد لممارسة حياته الطبيعية مرة أخرى، حتى أصابته الأزمة الصحية التي أودت بحياته.

الفنان طارق عبد العزيز بدأ مشواره الفني خلال دراسته في المعهد العالي للسينما، الذي التحق به بعد حصوله على ليسانس في كلية الحقوق عام 1991.

كون فرق تحت اسم الحركة المسرحية شاركه فيها الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوي، وكانت بدايته الفنية الحقيقية مع فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»  

لمع نجمع مع فترة انتعاش السينما الشبابية حيث شارك في فيلم «فيلم ثقافي» مع الفنان أحمد عيد، وكانت أول الأدوار للفنان طارق عبد العزيز مشاركته في طولة فيلم «أصحاب ولا بيزنس» مع الفنان هاني سلامة والفنان مصطفى قمر.

وشارك أيضاً في العديد من الأعمال الفنية الأخرى مثل فيلم «اشتباك» وكذلك العديد من المسلسلات مثل مسلسل «رجل من هذا الزمان» ، وكما شارك الفنان خالد صالح والفنان عزت العلايلي في تقديم مسلسل «موعد مع الوحوش»  

وشارك في التمثيل مع الفنان عادل إمام في مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» ، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل «آخر دور» الذي تم انتاجه في 2022 من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

 وكان يشارك الفنان الراحل طارق عبد العزيز في الإعداد لمسلسل «بقينا اتنين» من بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف حتى وافته المنية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية