رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا 2023 اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا 2023 اليوم

يخوض نادي الهلال مواجهته اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2023 2024، ويرغب العديد من مشجعي الفريق في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا 2023 اليوم.

يشار إلى أن قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024، كانت أسفرت عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة القارية، والتي تضم كل من فريق  ناساجي مازاندران الإيراني، وفريق مومباي سيتي الهندي، وفريق نافباخور الأوزبكي.

وكان الهلال واجه نافباخور بطل أوزبكستان في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا 2023-2024، في مباراة الذهاب التي أقيمت في 18 سبتمبر على أرض على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي ووسط جمهور الهلال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل نادي الهلال اليوم محتلاً المركز الأولى في مجموعته برصيد 10 نقاط متساوياً بها مع فريق نافباخور صاحب المركز الثاني، ولكن الأفضلية للهلال بحصيلة الأهداف، بينما يحتل فريق  ناساجي مازاندران الإيراني، المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي الأخير مومباي سيتي بدون نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الهلال أمام نافباخور

يمكن مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي على شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث تذاع على الهواء مباشرة عبر قناة « beIN Sports AFC HD»، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال آسيا، كما يمكن مشاهدتها عبر شاشة قنوات السعودية الرياضية، وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة «SSC1HD».

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية