رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا.. مفتوحة وبدون تشفير

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا.. مفتوحة وبدون تشفير

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثاني مواجهاته في دوري أبطال أفريقيا 2023، أمام يانج أفريكانز الجنوب أفريقي، ويهتم العديد من مشجعي القلعة الحمراء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا.

الأهلي كان افتتح مشواره في دوري أبطال افريقيا بالفوز على ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أُقيمت على أرض الأهلي ووسط جمهوره.

 يشار إلى أن قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات في البطولة بنسختها الحالية 2023 2024، أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من فريق شباب بلوزداد الجزائري، وفريق ميدياما الغاني، وفريق يانج أفريكانز الجنوب أفريقي.

ويدخل النادي الأهلي مباراته اليوم متصدرًا جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي فاز على يانج أفريكانز بنتيجة 3 مقابل لا شيء.

بينما يتذيل يانج أفريكانز وميدياما الغاني جدول ترتيب المجموعة، بدون نقاط بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة لكل منهما في أولى المواجهات في دور المجموعات، وتأتي مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا،  

قناة مجانية لمباراة الأهلي اليوم مجانا  

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحق الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 2024، في منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا، حيث يتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة « beIN Sports HD 6».

ولم تعلن أية قناة من القنوات عن امتلاكها حق إذاعة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بشكل مجاني على أي من الأقمار الصناعية المختلفة، بينما زعمت بعد المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية إذاعة المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات سوبر سبورت الجنوب إفريقية، التي تُذاع عبر قمر يوتيل سات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية