رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بعد تأجيله للمرة الثانية

موعد نزول مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بعد تأجيله للمرة الثانية

تساءل العديد من الجماهير عن موعد نزول مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بعد تأجيله للمرة الثانية، حيث كان من المقرر أن ينطلق بداية شهر ديسمبر الجاري.

استطاع مسلسل البيت بيتي الجزء الأول من تحقيق نجاحًا هائلًا، لذا تم الإعلان عن الموسم الجديد الذي من المتوقع أن يستكمل نجاح الجزء الأول.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تتمحور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي التي تجتمع مع المشاهد المرعبة، حيث يجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

تحدد موعد آخر لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بعد تأجيله، على أن يتم عرضه يوم 11 يناير من العام الجديد 2024 عبر منصة شاهد الرقمية.

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

لاقى مسلسل البيت بيتي حالة من الاهتمام الكبير بين الجماهير، حيث يتسابق كل منهم لمعرفة موعد طرح الجزء الثاني على الرغم من وجود العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا على الشاشة والمنصات الإلكترونية.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على رأسهم مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمد صبحي خليل، مي القاضي، خالد مرعي، سليمان عيد، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.