رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك يوم الأحد أمام سوار في كأس الكونفدرالية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك يوم الأحد أمام سوار في كأس الكونفدرالية 2023

يخوض نادي الزمالك ثاني مواجهاته على مستوى منافساته في القارة السمراء، ويهتم العديد من مشجعي القلعة البيضاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك يوم الأحد أمام سوار في كأس الكونفدرالية 2023.

وكان نادي الزمالك قد افتتح مشواره الأفريقي بمواجهة فريق أبو سليم الليبي، في إطار مباراة الذهاب في ستاد برج العرب على أرض الزمالك ووسط جمهوره، ونجح الزمالك في حسم اللقاء بهدف نظيف برأسية من يوسف أوباما.

 وتأتي مباراة الزمالك أمام سوار الغينى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية في نسختها الحالية 2023 2024، وتقام المباراة على أرض ملعب استاد السلام في مصر.

ويأمل المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، معتمد جمال، في استغلال عاملي الأرض والجمهور بانتزاع نقاط اللقاء الثلاثة، لتعزيز صدارته للمجموعة، التي تضم كل من فريق ساجرادا، وفريق سليم الليبي، وفريق سوار الغيني

القناة الناقلة لمباراة الزمالك أمام سوار الغيني

تُذاع مباراة الزمالك أمام سوار في كأس الكونفدرالية 2023، في تمام الساعة السابعة من مساء ويوم الأحد 2 من ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة بي إن سبورت 6 إتش دي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية