بديل النستله في السعودية.. تعرف على كافة المنتجات

بديل النستله في السعودية.. تعرف على كافة المنتجات

تتسع قاعدة حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية أو الشركات والماركات العالمية التي لها صلة بكيان الاحتلال الإسرائيلي أو تقدم دولها دعمًا ماديًا أو سياسيًا له، ويأتي في هذا الإطار بحث العديد عن بديل النستله في السعودية.

وتعتبر شركة نستله العالمية من الشركات التي على صلة وثيقة بكيان الاحتلال الإسرائيلي، حيث تبين أنها تمتلك مصانع إنتاج في المناطق التي تخض لسيطرة إسرائيل.

وكشفت إدارة نستله مؤخرًا في بيان رسمي لها أنه قررت إغلاق أحد مصانع الانتاج التابعة لها في إسرائيلي، وذلك كإجراء احترازي، موضحة أنه اتخذت هذ الإجراء بشكل احترازي، عقب اندلاع المواجهات المسلحة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والعناصر التابعة لحركة حماس الإسرائيلي.

بدائل نستله في السعودية

 تقوم شركة نستله بإنتاج العديد من الماركات والعلامات التجارية مثل المياه المعدنية والعصائر والزبادي، ونوضح في التالي أفضل بدائل لمنتجات الشركة:

مياه نجران المعدنية:

تعتبر من أفضل البدائل لشركة نستله حيث تنتج ميه معدنية سعودية بنسبة 100%، وتقع شركة نجران للمياه المعدنية في المنطقة الجنوبية في نجران.  

شركة الصافي دانون

هو واحدة من أشهر الشركات السعودية التي تعمل في انتاج العصائر والمياه وغيرها من منتجات تصلح أن تكون بديلة لشركة نسلته، وتعتبر دانون شركة سعودية بنسبة 100%، حيث قام بتأسيسها الأمير عبد لله بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود في العام ١٩٨١.

 شركة المراعي

 تعتبر منتجات شركة المراعي من أفضل البدائل السعودية لمنتجات شركة نستله، وهي تعمل في مجال إنتاج العصائر والألبان والزبادي، وتشتهر في السوق المحلي السعودي والعربي، وقد تأسست شركة المراعي في عام 1977 على يد الأمير سلطان بن محمد بن سعود.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية