رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الاول الإعدادي الترم الأول 2024 بجميع المحافظات

موعد امتحانات الصف الاول الإعدادي الترم الأول 2024 بجميع المحافظات

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، في معرفة موعد امتحانات الصف الاول الإعدادي الترم الأول 2024 بجميع المحافظات المختلفة، ليتمكن الطالب من استذكار دروسه جيدًا بالصورة المطلوبة التي تجعله مؤهل للحصول على الدرجة النهائية في الامتحانات.

ينشر شبابيك ميعاد امتحانات نصف السنة للصف الأول الإعدادي 2024، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

متى امتحانات نصف السنة للصف الأول الإعدادي 2024؟

يستعد الطلاب خلال شهر ديسمبر الجاري لخوض اختبارات نصف السنة، وذلك من خلال المراجعة بدقة وإتقان لجميع المقررات الدراسية التي تم الانتهاء منها.

يرغب الطالب في الحصول على أعلى الدرجات في امتحانات الترم الأول، لذا هناك اهتمام واسع بالمراجعات النهائية سواء التي يقدمها معلمي المواد المختلفة بالمدارس أو أون لاين.

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد اختبارات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول، من خلال الخريطة الزمنية التي تم الإعلان عنها مع بداية الدراسة في المدارس المختلفة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول ستبدأ يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي تم اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

الجدير بالذكر، أن جميع الاختبارات من المقرر أن تنتهي يوم 27 يناير 2024 رسميًا لجميع المراحل الدراسية المختلفة، لتبدأ إجازة نصف العام لجميع المدارس بالمحافظات المختلفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.