صورة ماكولي كولكين بطل هوم الون بعد ما كبر

صورة ماكولي كولكين بطل هوم الون بعد ما كبر

أصاب ماكولي كولكين جمهوره ومتابعيه بالصدمة بعد مرور 33 سنة على تجسيده لشخصية طفل في فيلم وحدي في المنزل، واندهش العديد من صورة ماكولي كولكين بطل هوم الون بعد ما كبر.

ما هو اسم بطل فيلم هوم الون؟

اسم بطل فيلم هوم الون هو ماكولي كارسون كولكين، ويعتبر واحد من أشهر الممثلين في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تجسيده لجزئي فيلم وحدي في المنز ل أو هوم الون الذي يجسد فيه شخصية طفل تتركه أسرته وحيدًا في إجازة عيد الميلاد ليواجه العديد من المغامرات وينجح في النجاة منها.

كم عمر الممثل ماكولي بطل وحيد في المنزل؟

ماكولي كولكين من مواليد شهر أغسطس عام 1980، ويبلغ من العمر 43 عام، وقد ولد في مانهاتن، ودرس في إحدى مدارس البالية الأمريكية للبنين، وبدأ مشواره الفني في العام 1985 وهو في عمر خمس سنوات فقط.

صورة بطل هوم الون بعد ما كبر

ظهر الممثل ماكولي كولكين ممثل وحيد في المنزل مؤخرًا بعد مرور أكثر من ثلاثة عقود على ظهوره الفني الأخير في الجزء الثاني من فيلم هوم الون أو وحدي في المنزل، وجاء ظهوره بمناسبة احتفاله بوضع نجمه تحمل اسمه في ممشى النجو في هولويد.

ظهور الممثل ماكولي كولكين، كان صادم بعض الشيء لجمهوره الذي اعتادوا على رؤيته طفلًا يقوم بالأعمال الخداعية للعصابة التي تحاول سرقة منزل أسرته بينما هو يدافع عنه، ولكن هذه المرة كولكين ظهرًا رجل بالغ يحمل طفله وبجواره زوجته.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية