رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 10 ديسمبر 2023.. هل يوجد عطلة؟

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 10 ديسمبر 2023.. هل يوجد عطلة؟

ترددت العديد من الأنباء حول عطلة يوم الأحد المقبل، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين ليتساءل الكثير حول حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 10 ديسمبر 2023.

تكترث العطلات التي تمنحها الدولة للموظفين اهتمامًا كبيرًا، كذلك إجازات المدارس التي يهتم الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف عليها.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية؟

يوافق يوم الأحد القادم 10 ديسمبر أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يتوقع العديد من الحصول على عطلة خلال تلك الفترة الهامة، إلا أن الإجازة الممنوحة بمناسبة الانتخابات تقتصر على المدارس التي تم تخصيصها كلجان للاقتراع فقط لاغير.

ولن يتم صدور أي قرار بخصوص منح العاملون في الدولة إجازة يوم الأحد المقبل بمناسبة الانتخابات الرئاسية، ليتم العمل بصورة طبيعية في المواعيد المحددة دون وجود أي خلل بها.

حقيقة إجازة يوم الأحد 10 ديسمبر 2023

تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية للمدارس المختلفة 2024 يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري.

وبذلك يكون يوم الاحد المقبل إجازة رسمية حتى يوم الثلاثاء وانتهاء ماراثون الانتخابات الرئاسية في المدارس التي بها اللجان، لتجرى عملية الاقتراع بسهولة في مختلف المحافظات.

يجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوضحت أن بعض المدارس، مثل المدارس الخاصة والمدارس الحكومية التي لا تحتوي على لجان اقتراع، ستواصل الدراسة بشكل طبيعي دون تعطيل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.