رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة أشرف عبد الغفور اليوم

سبب وفاة أشرف عبد الغفور اليوم

توفي الفنان أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية، ويهتم العديد من جمهور متابعي الفنان الراحل بالتعرف على سبب وفاة أشرف عبد الغفور.

الفنان الراحل، أشرف عبد الغفور، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز لـ 81 مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، فيما تم الكشف عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاة الفنان القدير.

ما هو سبب وفاة أشرف عبد الغفور؟  

جاءت وفاة الفنان أشرف عبد الغفور نتيجة لتأثره بإصابات بالغة إثر تعرضه لحادث سير، على طريق مصر إسكندرية الصحرواي.

كانت مصادر مقربة من الفنان الراحل كشفت عن تعرضه لحادث سير كبير برفقة زوجته، تسبب في تعرضه لإصاباته بالغة، وتم نقل أشرف عبد الغفور إلى أحد المستشفيات الواقعة في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت المصادر أنه فور وقوع الحادث، تم نقل الفنان إلى مستشفى زايد التخصصي للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة ومحاولات الأطباء لإنقاذه وإبقاءه على قيد الحياة.

وأضافت المصادر أن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، حضر إلى مقر مستشفى زايد التخصصي، لمتابعة تطورات الحادث وإنهاء كافة الإجراءات الرسمية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية كانت تلقت بلاغًا في الساعات القليلة الماضية، يفيد بتعرض شخصين للإصابة، جراء تعرضهما لحادث سير في منطقة قريبة من ماونتن فيو على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى موقع الحادث، وبعد إجراء التحقيقات الأولية تبين أن ضحايا الحادث هما الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، وقد تعرضا لإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية