رئيس التحرير أحمد متولي
 استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2024 من هنا

استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2024 من هنا

وفرت الإدارة المركزية للامتحانات وشئون الطلاب والخريجين التابعة لرئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، رابط تسجيل استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2024، والتي نوضح بالتفصيل كيفية تسجيلها لقرائنا من طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية.

وفي إطار تسهيل مهمة الطلاب الراغبين في تسجيل استمارة الابتدائية الازهرية 2023، أتاح قطاع المعاهد الأزهرية من خلال موقعه الرسمي منصة خاصة بتسجيل استمارات الشهادات الأزهرية المختلفة.

يأتي هذا انطلاقًا من أهمية تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادات الأزهرية 2023 2024، والتي بمثابة موافقة رسمية وكتابية من جانب الطلاب على دخول الامتحانات المقررة عليه سواء في الفصل الأول أو الفصل الثاني الدراسي.

ويتم التعلم مع استمارة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023، على أنها مستند رسمي أساسي في ملف تقدم الطالب لأداء الامتحان، حيث يقوم الطالب بطباعة الاستمارة والاحتفاظ بها كإثبات لرغبته في خوض امتحانات الصف السادس الابتدائي.

استمارة الابتدائية الازهرية 2023

يمكن لطلاب وطالبات  الشهادة الابتدائية الراغبين في تسجيل استمارة الأزهر الشريف الصف السادس الابتدائي 2024، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط استمارة الأزهر الشريف الصف السادس الابتدائي 2024 من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا

  • بعد فتح الصفحة الرسمية الخاصة في تسجيل استمارة الأزهر الشريف الصف السادس الابتدائي 2024، يتوجب ملء البيانات الموضحة في الخانة الخانات الظاهرة على الصفح الرئيسية للموقع.

  • تتمثل البيانات الخاصة بالطاف في الرقم القومي المكون من 14 رقم والمتواجد في شهادة الميلاد المميكنة أو بطاقة الرقم القومي في حالة بلوغ الطالب 16 عام.

  • كتابة كلمة السر الخاصة بالطالب لإجراء عملية تسجيل الدخول.

  • بعد ملء البيانات الخاصة بالطالب يمكن الضغط على الأيقونة المكتوب عليها تسجيل دخول.

  • بعد تسجيل الدخول يمكن للطالب ملء استمارة الأزهر الشريف الصف السادس الابتدائي 2024.

  • بعد ملء البيانات يتوجب على الطالب الضغط على كلمة حفظ والاحتفاظ بنسخة من الاستمارة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية