رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وفاة ابن ناهد فريد شوقي وهي على قيد الحياة.. التفاصيل الكاملة

قصة وفاة ابن ناهد فريد شوقي وهي على قيد الحياة.. التفاصيل الكاملة

حرصت المنتجة ناهد فريد شوقي، على تسمية ابنها على اسم والدها الفنان الراحل وحش الشاشة، ولكن الكثير لا يعرف بتفاصيل وفاة ابن ناهد فريد شوقي وهي على قيد الحياة.

لحقت الفنانة ناهد فريد شوقي بنجلها، حيث انتقلت إلى الرفيق الأعلى صباح يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، عن عمر يناهز الـ 73 عام، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة داخل أحد المستشفيات بعد صراع مع المرض.

بالعودة إلى ابن ناهد فريد شوقي، نجده من مواليد 15 أكتوبر 1970، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وقد تزوج بفنانة مشهورة هي سوسن بدر، إلا أنه انفصل عنها بعد مرور خمس سنوات، ليقرر الزواج بفنانة أخرى هي داليا البحيري لينفصل عنها هي الأخرى.

سبب وفاة ابن ناهد فريد شوقي

رحل الفنان فريد المرشدي ابن الفنانة ناهد فريد شوقي في عام 2014 عن عمر يناهز 44، ويعود السبب في وفاته هو تعرض لحادث سير مروع، تم نقله على إثره إلى أحد المستشفيات في محاولة لإنقاذ حيته، ولكن الحادث أودى بحياته.

الفنان فريد المرشدي، نجده ينحدر من أسرة فنية بجدارة، فجده لأمه الفنان القدير الراحل، فريد شوقي، بينما جدته لأمه الفنانة هدى سلطن، وخالته الفنانة رانيا فريد شوقي، بينما أخته الفنانة هي ناهد السباعي.

ويهتم الكثير بمتابعة أخبار وقصص الوسط الفني، وكذلك تتبع أخبار النجوم عن قرب، وهو ما يدفعهم للبحث عن المعلومات المتعلقة بالفنانين والنجوم من وقت لآخر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية