رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة في نهائي دوري المرتبط 2023 اليوم

موعد مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة في نهائي دوري المرتبط 2023 اليوم

 

حالة من الترقب والانتظار تسيطر على عشاق رياضة الصالات، عندما يحل موعد مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة في نهائي دوري المرتبط 2023 اليوم، من أجل حسم اللقب الأهم في منافسات السلة المحلية.

ويُسدل الستار على واحدة من أقوى البطولات المحلية في رياضة الصالات، وهو دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024.

وقطع كلا الفريقان مشوار قوي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية في دوري المرتبط لكرة السلة 2023، بعد أن خاضوا مواجهات صعبة من أجل الفوز بلقب البطولة المحلية.

وكان المارد الأحمر حجز بطاقة التأهل إلى انهائي دوي المرتبط 2023، بعد أن تخطى عقبة واحد من أقوى الفرق المصرية في كرة السلة والمرشح الأول للبطولة فريق الاتحاد السكندري، حيث فاز الأهلي على الاتحاد في الدور نصف النهائي بنتيجة 85 مقابل 79 نقطة.

 على الجانب الأخر تأهل فريق سموحة السكندري الذي يعد أحد أهم الفرق المرشحة للفوز ببطولة نهائي دوري المرتبط 2023، إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 91 نقطة مقابل 86 نقطة إياب الدور  نصف النهائي.

موعد نهائي دوري المرتبط لكرة السلة اليوم

يحين موعد مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة في نهائي دوري المرتبط 2023 اليوم، في المواعيد التالية:

  • موعد فريق المرتبط للسة بالنادي الأهلي مع فريق المرتبط بنادي سموحة: في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

  • موعد فريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع فريق السلة الأول بنادي سموحة: في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية