رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأحد 10 ديسمبر 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الأحد 10 ديسمبر 2023؟

​​​​​​​يتساءل العديد من العملاء هل البنوك تعمل غدًا الأحد 10 ديسمبر 2023، حتى يتمكنوا من إتمام المعاملات البنكية المختلفة، تزامنًا مع انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية في مصر.

من المقرر، أن تنطلق اعتبارًا من يوم الأحد الموافق يوم 10 ديسمبر والاثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث تقام في ٨٥٦٣ مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى المحافظات المختلفة.

هل البنوك إجازة غدًا الأحد؟

يتوقع العديد من المواطنين، أن يتم تعطيل البنوك غدًا الأحد الموافق 10 من ديسمبر، مع بداية الانتخابات الرئاسية التي تنطلق في أنحاء الجمهورية، ولكنها تعتبر أيام عمل طبيعية في البنوك المختلفة.

تعمل البنوك العامة والخاصة وكذلك الأجنبية في مواعيدها الطبيعية دون توقف، حتى يتمكن العملاء من إتمام المهام البنكية المختلفة خلال فترة عملها.

تستقبل البنوك المختلفة عملائها منذ الساعة التاسعة بشكل طبيعي، حيث لن تحصل على عطلة مع بداية الانتخابات الرئاسية.

مع العلم أنه لم يصدر عن مجلس الوزراء أو البنك المركزي المصري أية قرارات تنص على منح البنوك إجازة رسمية مدفوعة الأجرة خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

تقتصر إجازة الانتخابات الرئاسية على المدارس التي تتواجد بها اللجان المختلفة فقط لا غير، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.