رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم في كأس السوبر المصري 2023

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم في كأس السوبر المصري 2023

مواجهة نارية في انتظار جماهير وعشاق قلعتي الرياضة المصرية في كرة اليد، وهوما يدفع مشجعي رياضة الصالات للبحث عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم في كأس السوبر المصري 2023.

ويقام كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة، التي تستضيف سوبر اليد المصري.

قائمة الأهلي في كأس السوبر لليد 2023

وأعلن المدير الفني لكرة اليد للنادي الأهلي، ديفيد ديفيس، قائمة الفريق المشاركة في سوبر كرة اليد اليوم، والتي تضم كل من «محمد إبراهيم، وعبد الرحمن طه، وعمر خالد كاستيلو، وأحمد هشام سيسا، ومحسن رمضان، وعمر سامي، ومحمد لاشين، وعبد العزيز إيهاب، وعبد الرحمن فيصل، ونبيل شريف، ومحمد مجدي، وسيف هاني فوكس، وأحمد خيري، وأحمد راضي، وإبراهيم المصري، وأحمد عادل، وياسر سيف».

​​​​​​​قائمة الزمالك في كأس السوبر لليد 2023

وأعلن المدير الفني لكرة اليد للنادي الزمالك، أحمد رمضان هتلر، قائمة الفريق المشاركة في سوبر كرة اليد اليوم، والتي تضم كل من «أحمد الأحمر، ومؤمن زكي، وأحمد حسام، ومحمد علاء السيد، ومحمد هشام البسيوني مودي، وأحمد مؤمن صفا، ومازن رضا، وأحمد سامح، ومحمد عبد الغني، ومحمد ياسين، وزياد حشاد، ومحمود خليل فلفل، وهشام السبكي، وأحمد وليد، وهشام صلاح، وخالد وليد، وشادي خليل، وأكرم يسري».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر لكرة اليد 2023، اليوم عبر شاشة قناة أبوظبى الرياضية HD 1 المفتوحة على المقر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية