رئيس التحرير أحمد متولي
 هل التأمينات تعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

هل التأمينات تعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة هل التأمينات تعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، قبل الذهاب كي يتنمكنوا من إتمام المهام التي المختلفة بمقر التأمينات دون مواجهة أي صعوبة أو تعطيل.

يتوقع بعض المواطنين أن التأمينات تحصل على عطلة مع بداية الانتخابات الرئاسية، أي من يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته.


​​​​​​​

هل التأمينات إجازة اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

يعمل الكثر على التأكد من عمل التأمينات الاجتماعية خلال تلك الفترة الراهنة التي تجرى بها الانتخابات الرئاسية، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى المقر لإتمام المهام المختلفة.

ولكن لن تصدر أي إجازات رسمية للتأمينات خلال تلك الفترة الراهنة، لتعمل في مواعيدها الطبيعية دون توقف على مدار أيام الانتخابات الرئاسية.

تقتصر إجازة الانتخابات الرئاسية على المدارس التي تتواجد بها اللجان المختلفة فقط لا غير، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء لن يصدر أية قرارات تنص على منح البنوك إجازة رسمية مدفوعة الأجر، خلال فترة الانتخابات الرئاسية من 10 حتى 13 ديسمبر الجاري، لتظل تلك المصالح الحكومية تعمل في مواعيدها دون موجود أي تعطيل.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.