رئيس التحرير أحمد متولي
 مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. رابط الحجز وأسعار التذاكر وكل المعلومات عنها

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. رابط الحجز وأسعار التذاكر وكل المعلومات عنها

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية خلال شهر ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي 2023.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير كافة المعلومات عن المسرحية، بما يشمل موعد ومكان عرضها، والمسرح المستضيف لها، وقصتها وأبطال العرب، وأسعار التذاكر، وطريقة حجزها.

موعد عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

قررت الهيئة العامة للترفيه عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية خلال الفترة من الإثنين 18 ديسمبر إلى الخميس 22 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تعرض المسرحية على المرسح العالمي ببوليفارد سيتي في الرياض على مدى أيام العرض الأربعة.

يبدأ العرض اليومي عند الساعة الثامنة والنصف مساء، على أن يتم فتح أبواب المسرح قبل ذلك.

قصة وأبطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حينما تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضا.

المسرحية من بطولة أحمد عيد ودرة زروق ومحمد ثروت وبدرية طلبة وعدد من نجوم المسرح في مصر.

حجز تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

يمكن حجز تذاكر حضور المسرحية من خلال موقع «webook» عبر الرابط التالي: https://webook.com/ar/shows/bride-from-an-electronic-institution?fbclid=IwAR3NmPKU6P7nLlpShESQt8hzETZPZzFByXV4cmnZonZSw5HHGCImowWP-qY.

يشار أن تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية تبدأ من 75 ريال سعودي، ويرتفع هذا الرقم للفئات الأعلى القريبة من خشبة المسرح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011