رئيس التحرير أحمد متولي
 ما اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب رمضان 2024؟.. مسابقة جديدة

ما اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب رمضان 2024؟.. مسابقة جديدة

تتوجه أنظار العديد من الجماهير إلى تفاصيل مسلسلات رمضان مع اقتراب الشهر المبارك، ليتمكنوا من معرفة المزيد من المعلومات حول قائمة الأعمال الدرامية الطويلة التي يتم طرحها على مدار الشهر، ومن بين الأسئلة التي ترددت بين الجمهور ما اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب رمضان 2024؟.

كان قد أعلن العوضي، عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسله الجديد الذي يدخل به ماراثون رمضان 2024، لينال حالة من الاهتمام الواسعة من قبل الجماهير.

​​​​​​​

مسابقة أحمد العوضي عن مسلسل حق عرب

أوضح الفنان أحمد العوضي، أن هناك مسابقة جديدة بشأن مسلسله الجديد، وحدد عدد فائزين لمن يعرف اسم الشخصية التي يجسدها في المسلسل.

كتب العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: المسابقة الثالثة سؤالين اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني- عز الاسكندراني- محمود الاسكندراني)، واسمي في مسلسل حق عرب (عرب- حسن- سالم).

وأشار الفنان أحمد العوضي، إلى مقدار الجائزة التي تقدر بنحو 150 ألف جنيه يتم تقسيمها على 10 فائزين، موضحًا أن سيتم الإعلان عن الفائزين والإجابة الصحيحة بعد مرور يومين.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من النجوم الذين يشاركون أحمد العوضي البطولة، على رأسهم كارولين عزمي، هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود، دنيا المصري، سلوى عثمان، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.