رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي 2023

القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي 2023

يسعى العديد من الجماهير، إلى معرفة القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي 2023، لمتابعة احداثه الفنية مع بدايته والاستمتاع بالدورة السادسة التي يطل من خلالها العديد من النجوم للتكريم على الأعمال المختلفة.

كان قد تم تأجيل مهرجان الجونة 2023 من قبل بسبب الحرب على غزة، ليتم الاستقرار على انطلاقهيوم 14 ديسمبر.

القناة الناقلة لمهرجان الجونة 2023

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي من أبرز المهرجانات التي يترقبها الجمهور ونجوم الفن، حيث تشارك العديد من الأفلام في هذه النسخة حيث وصل عددهم إلى 80 فيلم.

واستغل القائمون على المهرجان تلك الفترة الكبيرة التي تأجلت إليها المهرجان لرصد أكبر عدد ممكن من الأفلام التي سلطت الضوء على القضية الفلسطينية من قبل الاحتلال والتي سيتم عرضها تحت عنوان نافذة على فلسطين.

أعلنت شبكة قناة on إذاعتها لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اعتبارًا من يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

​​​​​​​

مهرجان الجونة السينمائي 2023

يجدر الإشارة إلى أن أهم الأفلام المعروضة في مهرجان الجونة السينمائي، وداعا طبريا، الرسم من أجل أحلام أفضل، الواقي الرصاصي، الإسعاف، ليست فقط صورتك، فيلم التحريك المؤثر، وفيلم إلى أبي، وغيرهما العديد من الأفلام التي تتدخل في تلحك المنافسة.

يسلط مهرجان الجونة السينمائي الضوء على التحديات التي تواجه الفلسطينين، في محاولة لتوضيح الرسالة بصورة دقيقة من خلال الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.