رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مباراة الاهلي وفلوفميسي بدون تقطيع على يوتيوب لايف كورة

بث مباشر مباراة الاهلي وفلوفميسي بدون تقطيع على يوتيوب لايف كورة

انطلقت صافرة حكم ماتش الماردة الأحمر وفلومنيسي البرازيلي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، ويهتم العديد من مشجعي الفريقين ومتابعي البطولة في التعرف على كيفية مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر اليوم بدون تقطيع على قناة ssc السعودية.

تأتي مباراة الأهلي وفلومنيسي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد أن حجز فلومنيسي بطاقة تأهله إلى دور نصف النهائي وفقا لقرعة البطولة، والتي تتيح لبطل كوباليبرتادوريس أن يبدأ المشاركة من هذا الدور.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف النهاي بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي في ربع النهائي في مواجهة شهدت تفوق بطل أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتنافس كل من الأهلي المصري وفلومنيسي البرازيلي على حجز بطاقة التأهل إلى النهائي، حيث يواجه المتأهل مانشستر سيتي، الإنجليزي بطل أوروبا، في مواجهة من العيار الثقيل.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر بدون تقطيع

سيتم بث مباراة الأهلي والاتحاد مباشرة على شاشة قنوات الرياضية السعودية وتحديدًا شاشة قناة «SSC1 HD»، وهي قناة مشفرة وغير مجانية، ونستعرض للمشاهدين الراغبين في مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر بدون تقطيع، رابط مباشر لمشاهدة المباراة المنتظرة بدون تقطيع، ومن أجل مشاهدة المباراة بحجمها الطبيعي يمكن تفعيل خدمة التحويل التلقائي على هاتفك المحمول، ثم مشاهدة الربط الذي يتمثل في التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية