رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازات شهر يناير ٢٠٢٤ كام يوم؟

إجازات شهر يناير ٢٠٢٤ كام يوم؟

يهتم العديد من الموظفين والطلاب بالتعرف على إجازات شهر يناير ٢٠٢٤،  قبل بداية الشهر للتعرف على القائمة التي سيتم الحصول عليها على مدار الشهر.

يتضمن شهر يناير العديد من العطلات المختلفة، منها الذي يعتبر ضمن الإجازات الأسبوعية والبعض الآخر لن يتم الحصول على إجازة به.

​​​​​​​

إجازات يناير 2024

يتمتع عدد كبير من الموظفين بغجازات شهر يناير 2024 في القطاع الحكومي والخاص على السواء، الأمر الذي أثار حالة من الاهتمام بين المواطنين خلال الفترة الراهنة.

يحصل جميع الموظفين في كافة المصالح الحكومية على يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية من كل أسبوع مدفوعة الأجر، إلى جانب يومين إضافيين لجميع موظفي القطاع العام والخاص بكافة الأماكن المختلفة.

تشير أجندة الإجازات الرسمية إلى وجود عطلتين سيتم منهحهم لجميع العاملين بالدولة في القطاع الخاص والعام، والتي جاءت على النحو التالي:

  • إجازة عيد الميلاد المجيد للأقباط يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024.

  • إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

ومن المتوقع أن يحصل جميع الموظفين على تلك العطلتين في موعدهما المحدد دون ترحيل، فمع اقتراب موعد الإجازة يصدر بيان خاص بها من خلال رئيس الوزراء ليتعرف جميع الموظفين على اليوم المحدد للعطلة  التي من المقرر الحصول عليها.

يجدر الإشارة إلى أن العطلة التالية تأتي في شهر إبريل أي بعد مرور 3 أشهر على إجازات شهر يناير التي يترقبها العديد من العاملين في الدولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.